إدارة الأصول

مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تتضمن
إدارة المحافظ، خدمات التداول، وإدارة الصناديق.

اقرأ المزيد


الخدمات الاستثماريّة المصرفيّة

منصّة مصرفيّة استثماريّة متكاملة تغطي أسواق رأس المال لأدوات الدين
و أسواق رأس المال للأسهم مع مؤهّلات استثنائيّة.

اقرأ المزيد

العقار

لدينا مجموعة واسعة من الفرص العقارية  المتنوّعة جغرافيّاً
في كلّ من الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا.

اقرأ المزيد

 

الملكيّة الخاصّة والاستثمار المباشر

يتم اختيار الفرص الاستثمارية بشكل مدروس، مما يُساهم في خلق قيمة مضافة
لعملائنا وإجراء تخارجات ناجحة من الاستثمارات.

اقرأ المزيد

المركز الإعلامي

صناديقنا الاستثماريّة

البحوث

ما جديدنا

الإدارة التنفيذية

 

نقدّم منتجات وخدمات استثماريّة اسلاميّة شاملة، ممّا يزيد من قدرة عملائنا على اقتناص أفضل الفرص والاستفادة منها.
ابقَ على تواصل معنا

KFH Capital

الطوابق 23، 32 ،33
برج بيتك، شارع ساحة الصفاة
ص.ب 3946 الصفاة، 13040 الكويت

+965-22987000
+965-22987003

ساعات العمل
الأحد – الخميس من 8:00 (ص) حتى 3:00 (م)
بتوقيت الكويت المحلي

شكاوى؟
إذا كان لديك أي شكوى، الرجاء ملء النموذج المرفق وإرساله إلينا عبر الطريقة الأنسب لديك، كما هو مذكور في النموذج.

نموذج شكوى

    عبد الله عيسى العلي

    نضم عبد الله العلي إلى بيتك كابيتال في عام 2007 كمدير لقسم إدارة المحافظ لإدارة محفظة الشركة ومحفظة العملاء التقديرية وغير التقديرية وصناديق الأسهم.

    بعد ذلك شغل منصب رئيس إدارة الأصول حيث يشتمل دوره على الإشراف على إدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية وخدمات التداول والوساطة وتداول السلع ومراقبة الاستثمار وعلاقات العملاء.

    علاوة على ذلك ، فهو رئيس مجلس إدارة شركة بيتك للوساطة المالية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بيتك كابيتال وذراع الوساطة لبيت التمويل الكويتي في بورصة الكويت. وهو عضو مجلس إدارة في بيت التمويل السعودي الكويتي وعضو في لجنة إدارة صندوق بيتك للأسهم الخليجية.

    بدأ العلي مسيرته المهنية في عام 2000 في بنك الخليج. وانتقل بعد ذلك إلى البنك التجاري الكويتي كضابط إستثمار ، ثم انضم في عام 2003 إلى الذراع الاستثمارية للبنك (مجموعة الأوراق المالية) حيث أدار محافظ الأسهم التقديرية وغير التقديرية.

    عبد الله العلي حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية. كما تلقى العديد من الدورات التدريبية المتخصصة بما في ذلك تحليل التدفق النقدي وصرف العملات الأجنبية وما إلى ذلك.

    عبدالله سليمان الحداد

    لقد عمل عبد الله الحداد مع مجموعة بيتك لأكثر من اثني عشر عامًا. انضم إلى بيتك كابيتال في عام 2015 كرئيس للخدمات الاستثمارية المصرفية، حيث تولى إدارة وقيادة العديد من المعاملات المالية في أسواق رؤوس أموال الديون والاستشارات المالية وعمليات الدمج والاستحواذ.

    بالإضافة إلى منصبه في بيتك كابيتال ، يشغل الحداد أيضًا منصب نائب رئيس مجلس إدارة بيت التمويل السعودي الكويتي ويحمل عضوية مجلس إدارة العديد من شركات المحافظ في بيتك كابيتال.

    قبل انضمامه إلى مجموعة بيتك ، ترأس الحداد إدارة المحفظة العقارية في شركة وفرة العقارية. وقد شغل أيضًا مناصب سابقة كرئيس لوحدة الاستثمار في شركة المنار للتمويل والإجارة ونائب رئيس الشركة الدولية العقارية في شركة ديار الكويت العقارية.

    عبد الله حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والتدقيق من جامعة الكويت.

    باسل عبدالرحمن البكر

    انضم باسل البكر إلى بيتك كابيتال في عام 2015 كرئيس المطابقة والالتزام. وهو مسؤول بشكل أساسي عن الإشراف على المخاطر والمطابقة والالتزام داخل الشركة ، وضمان المطابقة والالتزام بقواعد هيئة سوق المال واللوائح والسياسات والإجراءات وإطار المخاطر.
    قبل بيتك كابيتال، عمل البكر لأكثر من 23 عامًا في مجال التدقيق والمحاسبة. بدأ حياته المهنية في شركة الخطوط الجوية الكويتية، حيث عمل في قسم التدقيق الداخلي كمراجع رئيسي لمكاتب المحطات الخارجية. ومن بين مناصبه السابقة : مساعد رئيس الحسابات في شركة زين للاتصالات ، المدير المالي في شركة المشاريع السياحية ، ورئيس التدقيق في شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي (KMEFIC).
    يحمل البكر شهادة البكالوريوس في المحاسبة وهو مدقق معتمد في الاستثمارات ومشتقاتها (CIDA) ، ومدقق داخلي معتمد (CIA) ، ومدير للمطابقة والالتزام المعتمد (CCM).

    عبد الله سليمان الغرير

    انضم عبدالله الغرير إلى بيتك كابيتال في عام 2015. يشغل منصب نائب رئيس أول للاستثمار العقاري ويتولى مسؤولية الاستحواذ على العقارات والمحافظ العقارية واقتنائها. علاوة على ذلك ، فهو مسؤول أيضًا عن توسيع أعمال إدارة الأموال العقارية للشركة.

    بالإضافة إلى دوره في بيتك كابيتال ، عبد الله هو عضو مجلس إدارة في شركة بيتك العقارية في المملكة العربية السعودية وشركة الإنماء العقارية في الكويت.

    بدأ حياته المهنية في عام 2003 في بيت التمويل الكويتي. يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا في أسواق العقارات المحلية والعالمية ، وهو متمرس في مجال الاستثمار العقاري ، وكان يشغل مناصب واسعة في العديد من شركات العقارات الخاصة والعامة.

    حصل عبد الله على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال (مع مرتبة الشرف) من جامعة دوكين – الولايات المتحدة الامريكية.

    .

    صالح تركي الخميس

    انضم صالح الخميس إلى بيتك كابيتال عام 2015 وهو يشغل حاليًا منصب رئيس الاستثمار العقاري. يتمثل دوره الأساسي في الإشراف على تحديد الأصول العقارية المختلفة واكتسابها وإدارتها وبيعها عبر مناطق جغرافية مختلفة وذلك لإيجاد فرص استثمارية عقارية جديدة للعملاء وتحقيق عوائد أفضل لمجموعة بيتك.

    مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة في تطوير هياكل الصناديق والمعاملات العقارية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ودوليًا ، فقد ساهم في العديد من الصفقات البارزة وإطلاق الصناديق العقارية في بيت التمويل الكويتي.
    الخميس حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للأعمال في الكويت.

    .

    خالد فيصل العون

    انضم خالد العون إلى بيتك كابيتال في عام 2016 كنائب رئيس أول تطوير الأعمال والمنتجات. حيث يدير قسم تطوير الأعمال والمبيعات المؤسسية واستراتيجية الشركة والتنسيق بين الأقسام وكيانات المجموعة.

    وقبل ذلك ، عمل العون في شركة رساميل للهيكلة المالية كنائب رئيس لتطوير الأعمال. كان أحد أعضاء فريق الإدارة التنفيذية ، ورئيس مجلس إدارة شركة رساميل الدولية العقارية ، ومدير مجلس إدارة بنك رساميل الاستثماري في دبي (DIFC) ، وكان عضوًا (يملك حق التصويت) في العديد من اللجان الأخرى. كما شغل منصب مدير مجلس الإدارة مستقل في المركز الطبي الكويتي القابضة وشركة الصفاة للطاقة القابضة.

    بدأ حياته المهنية مع البنك الأهلي الكويتي بصفته مصرفيًا شخصيًا وتم ترقيته كمدير فرع. ثم انتقل إلى بنك الخليج لتعزيز وظيفته. بعد ذلك انضم إلى دار الاستثمار كرئيس للخدمات المالية الخاصة (PFS) حيث أنشأ القسم وجمع الأموال لمجموعة متنوعة من منتجات الاستثمارات والخزانة. انتقل بعد ذلك إلى شركة أجال للتمويل والاستثمار كمدير عام حيث كانت مسؤولياته الرئيسية هي إدارة إعادة الهيكلة وعمليات تصفية الاستثمارات وعملية التصفية الطوعية.

    وهو حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة الكويت وماجستير في الإدارة الاستراتيجية من كلية ماستريخت للأعمال.

     

    محمد حمد الهاجري

    انضم محمد الهاجري إلى بيتك كابيتال في نوفمبر 2017 بصفته رئيس الملكية الخاصة والاستثمار المباشر. ومن خلال خبرته الواسعة وخبراته في السوق وقيادته القعالة ، استطاع أن يضفي القيمة والنمو على محافظ الشركات.

    بالإضافة إلى دوره في بيتك كابيتال ، يشغل الهاجري مناصب عديدة كعضو مجلس إدارة في العديد من الشركات ، ولا سيما رئيس مجلس إدارة مستشفى السلام الدولي ، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك إبدار ، ورئيس مجلس إدارة الكويتي القابضة – البحرين.

    بدأ الهاجري مسيرته المهنية في ديوان المحاسبة في مايو 2004. ثم انتقل إلى شركة ايكويت للبتروكيماويات وقاد التطوير الاستراتيجي في قسم تكنولوجيا المعلومات. في عام 2008 ، قام بشغل منصب في قطاع الاستثمار من خلال انضمامه إلى شركة الساحل للاستثمار والتطوير كمدير للاستثمار ومن ثم تمت ترقيته لاحقًا إلى نائب مساعد رئيس مجموعة الاستثمار، وتولى منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار(CIO) في إحدى الشركات الستثمارية التابعة للهيئة العامة للاستثمار.

    حصل الهاجري على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة ولاية كاليفورنيا ، لونغ بيتش ، الولايات المتحدة الأمريكية وحاصل على درجة الماجستير في التمويل الإسلامي من الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط.

    .

    راشد محمد المخيال

    انضم راشد المخيال إلى بيتك كابيتال في عام 2016 كرئيس لقطاع الخدمات المساندة حيث يترأس الموارد البشرية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة والإعلام.

    راشد هو عضو في الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات ، وعضو مجلس إدارة شركة بيت المال القابضة وعضو مجلس إدارة شركة سالت للإدارة والاستشارات الاقتصادية.

    قبل بيتك كابيتال، كان نائب الرئيس التنفيذي لشركة التنمية الدولية للاستثمار وعضوًا في فريق الإدارة التنفيذية.
    بدأ مسيرته المهنية عام 1991 مع وزارة التعليم العالي في الكويت كمبرمج نظم. انضم لاحقًا إلى المستثمر الدولي (TII) حيث عمل كشريك مسؤول عن تكنولوجيا المعلومات وكان عضوًا في المجموعة الإستراتيجية. في عام 1996 ، انضم إلى دار الاستثمار مديراً لتكنولوجيا المعلومات والعمليات.

    حصل راشد على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر (مساند الرياضيات وإدارة الأعمال) من جامعة دنفر (DU) ، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية وشريك في الدراسات العامة من كلية المجتمع أراباهو ، ليتلتون كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية. علاوة على ذلك ، حصل على العديد من الدورات التدريبية المتخصصة ويحمل شهادات مهنية في إدارة الأعمال وإدارة المشاريع وبناء الفريق.

    خالد أحمد هلال

    انضم خالد هلال إلى بيتك كابيتال في عام 2011 في منصب رئيس المالية. حيث يشرف على جميع الأنشطة المحاسبية والمالية والعمليات بما في ذلك إعداد التقارير المالية والعروض التقديمية للإدارة والمجلس.

    وهو خبير متمرس في مجال المحاسبة والمالية والتدقيق. خلال فترة عمله المهني الذي يزيد عن 18 عامًا ، شارك في العديد من عمليات التدقيق القانونية والتدقيق الداخلي والمطابقة والالتزام ومراجعات النظام ,ودراسة الجدوى والتقييمات وتجميع الحسابات وما إلى ذلك.

    بدأ حياته المهنية مع مصطفى شوقي وشركاه ، وهي أقدم شركة محاسبة وتدقيق في مصر، حيث عمل في قسم الضمان. ثم انضم إلى شركة RSM البزيع، إحدى أكبر شركات الخدمات المهنية في الكويت كمدير أول ومسؤول عن مجموعة كبيرة من العملاء من ذوي المحافظ المتوسطة الى ذوي المحافظ الكبيرة.

    وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة تحالف مانشستر للأعمال ، جامعة مانشستر ، المملكة المتحدة ، وهو محاسب قانوني معتمد (CPA)، ومختبر معتمد للاحتيال (CFE) ومراجع داخلي معتمد (CIA).

    عبد العزيز ناصر المرزوق

    يشغل عبد العزيز المرزوق منصب الرئيس التنفيذي لشركة بيتك كابيتال منذ عام 2004. وقد تمكنت الشركة تحت قيادته من وضع نفسها كشركة استثمار إسلامي رائدة في المنطقة بشكل رئيسي من خلال الصفقات التاريخية والمعاملات المبتكرة.
    شغل المرزوق العديد من المناصب البارزة في مجالس الإدارة في العديد من الشركات عبر مختلف القطاعات داخل المنطقة، وبالتالي استفادت العديد من الشركات من خلال توجيهه المستمر خلال فترة حياته المهنية التي تزيد عن 20 عامًا.
    يحمل المرزوق درجة البكالوريوس في التمويل من جامعة ولاية سان خوسيه بالولايات المتحدة الأمريكية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال في التمويل من كلية لندن للأعمال.